سياسة التسليم والإرجاع

سياسة التسليم والإرجاع
سياسة الشحن والإرجاع

تقبل Mobax الطلبات من المناطق المختارة في الكويت فقط. قد تختلف خطوط المنتجات المتاحة وأسعار الشحن والرسوم حسب عنوان التسليم لطلبك.

قد تخضع الطرود الخاصة بك للرسوم الجمركية ورسوم الاستيراد للبلد الذي تم شحن طلبك إليه. يتم دفع هذه الرسوم دائمًا من قبل المستلم / المشتري.

الإرجاع والاستبدال

تنطبق الشروط المذكورة أعلاه أيضًا على شحن أي منتج بديل قد يتم شحنه بسبب مشكلة في الشحنة الأصلية. إذا قمت بإرجاع منتج إلينا ، فستكون المصدر من بلد المقصد. سيتم نقل الملكية ومخاطر الخسارة إلينا عند الاستلام في نهايتنا. للحصول على معلومات إضافية ، يرجى استخدام نموذج "اتصل بنا".
شحن

حدد خيار الشحن أثناء تقديم طلبك:

أضف العنصر إلى عربة التسوق الخاصة بك وانتقل إلى الخروج.
اختر عنوان شحن مؤهل داخل المناطق المختارة بالكويت ص.ب. مربعات.
حدد خيار الشحن.
سياسة الاسترجاع والاسترداد

يمكنك إرجاع معظم العناصر الجديدة غير المفتوحة التي تم بيعها في غضون 14 يومًا من التسليم لاسترداد المبلغ بالكامل. سندفع أيضًا تكاليف إعادة الشحن إذا كان الإرجاع نتيجة لخطأنا ، وإلا فسيتم تحصيل رسوم الشحن في اتجاهين. يمكن إرسال طلب الإرجاع عبر الإنترنت (اتصل بنا) عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. يجب إرجاع العناصر في عبواتها الأصلية للمنتج.

استلام المبلغ المسترد

سوف تتلقى أموالك المستردة بعد استلامنا ومعالجة العناصر التي تم إرجاعها (للعناصر المؤهلة للاسترداد). توقع استرداد أموالك في غضون أسبوعين من تسليم الطرد الخاص بك إلى الشاحن المرتجع (على الرغم من أنك في كثير من الحالات ستتلقى المبلغ المسترد في وقت أقرب).

تشمل هذه الفترة الزمنية:

من 1 إلى 3 أيام عمل حتى نستلم مرتجعاتك من شركة الشحن.
من يوم إلى يومين عمل بالنسبة لنا لمعالجة عودتك
الوقت الذي يستغرقه المصرف الذي تتعامل معه في معالجة طلب استرداد الأموال (انظر أدناه للحصول على إرشادات محددة)

سنقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني باسترداد أموالك بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ومعالجته. يمكنك عرض المرتجعات والمبالغ المستردة المكتملة في أسفل صفحة ملخص الطلب في حسابك. إذا لم يظهر المبلغ المسترد في حسابك في غضون 4 أسابيع من اليوم الذي أرسلت فيه العنصر الذي تم إرجاعه إلينا ، فيرجى الاتصال بنا على الفور.

سياسة إلغاء الطلب

يبدأ معالجة طلبك فورًا بعد النقر فوق "تقديم طلبك" في صفحة "التأكيد والإرسال". أثناء وقت المعالجة ، قد يكون من الممكن إلغاء طلبك ، ولكن بمجرد انتقال الطلب إلى عملية الشحن ، لا يمكن إلغاؤه.
لمحاولة إلغاء طلبك أثناء المعالجة:

تسجيل الدخول إلى حسابك.
ابحث عن الطلب في الصفحة الرئيسية لحسابك
انقر فوق رقم الطلب لمشاهدة تفاصيل الطلب.

إذا كان لا يزال من الممكن الإلغاء ، فسترى زر "إلغاء" ممكّن في صفحة تفاصيل الطلب والذي يمكنك استخدامه لإلغاء طلبك. إذا لم يتم تمكين الزر "إلغاء" ، فهذا يعني أنه قد تم شحن الطلب بالفعل ولا يمكن إلغاؤه.
إذا غيرت رأيك بشأن الطلب وكان الوقت قد فات للإلغاء ، فيمكنك إرجاع أي عناصر غير مرغوب فيها وفقًا لسياسة الإرجاع.

طلب الإلغاء من Mobax -

Mobax تحتفظ بكامل حقوقها في إلغاء الطلبات التي يتم تقديمها بسبب مشاكل فنية ناتجة عن عملية فنية خاطئة أو أخطاء كتابية. في مثل هذه الحالة ، سيتم الاتصال بالعميل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لإبلاغه بمشكلته / مشكلتها مع سبب الإلغاء.

SHOPPING CART

close
× Quick Buy Whatsapp